d26d5fda a75e 4d13 ab8f e02ff41bc9df

 

مندوبا عن رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، رعى نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، اختتام ورشة التهيئة لأعضاء هيئة التدريس الجدد للفصل الدراسي الثاني، التي عقدها مركز الاعتماد وضمان الجودة، على مدى الأربع أيام الماضية.

وبارك العموش للحضور اختتام ورشتهم التدريبية المتخصصة هذه مع بداية مشوارهم الأكاديمي في جامعة اليرموك، داعيا اياهم إلى الانتظام والالتحاق بمثل هذه الدورات والورش التدريبية التي تحرص الجامعة و باستمرار على عقدها لكوادرها البشرية من أعضاء هيئتها التدريسية والإدارية.

وأضاف ان الجامعة تعول على مثل هذه الدورات كثيرا في تعزيز مهارات ومعارف كوادرها، في مختلف المجالات ذات الصلة بتخصصاتهم العلمية، لما لذلك من اثراء للعملية الأكاديمية و اثرها المباشر على مخرجات الكليات ونوعية وكفاءة خريجيها.

وأشار العموش إلى أن جامعة اليرموك، ووفق خطتها الاستراتيجية تحرص على تحقيق الجودة الأكاديمية وفق معاييرها المختلفة، لأهميتها في مسيرتها وحضورها وبالتالي تحقيقها للتميز والمراكز المتقدمة في مختلف التصنيفات الدولية المعتمدة بالنسبة للجامعات، وعليه يكون التشبيك وتعزيز العلاقات مع مختلف الجامعات والمؤسسات الأكاديمية حول العالم، وتوسيع البحث والنشر العلمي في أرقى المجلات العلمية المحكمة وكذلك استقطاب الطلبة من مختلف دول حول العالم.

وفي الختام، قام العموش بحضور مستشار رئيس الجامعة لشوؤن الجودة/ مدير مركز الاعتماد وضمان الجودة الدكتور عبد الله الخطايبة، بتوزيع الشهادات على المشاركين.

f33843bf 589a 4108 9a81 38faddf3dbac

172075