مهام القسم:
- إستلام صورة عن قرارات الشراء الصادرة عن لجان الشراء المختلفة.
 - إستلام ملف طلبات الشراء المحالة من قبل قسم المشتريات والتي لا تتجاوز قيمتها (200) دينار وتبليغ المورد بالإحالة.
 - إعداد جميع التوريدات اللازمة لغايات إدخال المواد المحالة إلى مستودعات الجامعة.
 - تبليغ المناقصين الفائزين بالإحالات النهائية لقرارات الشراء الصادرة عن لجان الشراء المختلفة للحضور وإستكمال إجراءات التبلغ بالإحالة.
 - إعداد لجان الإستلام اللازمة لإستلام المواد المحالة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
 - متابعة التوريد على المواد المحالة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
 - متابعة كفالات الصيانة المجانية لقرارات لجان الشراء المختلفة.
 - متابعة الإتفاقيات المعدة بموجب قرارات لجان الشراء المختلفة.
 - الإفراج عن كفالات حسن التنفيذ حسب الأصول.
 - حفظ القيود وأرشفتها.
 - تسديد المطالبات المالية.
 - تطبيق نظام المشتريات الحكومية رقم (28) لسنة 2019 والتعليمات الصادرة عنه.
 

